الإعلام والاتصالات تعلن دفع شركة آسياسيل ديونها

محلي
  • 1-02-2021, 15:29
+A -A
أعلنت هيأة الإعلام والاتصالات، اليوم الاثنين، دفع شركة آسياسيل ديونها وتوقيع ملحق عقد التجديد وإطلاق خدمات الجيل الرابع.
وذكرت الهيأة في وثيقة تلقتها وكالة الأنباء العراقية (واع)، أنها "تؤكد على أن عملها يسير وفقاً للصلاحيات الدستورية والقانونية في آليات تنظيم قطاعي الإعلام والاتصالات؛ و في الوقت ذاته تؤكد التزامها بالقوانين النافذة وتتقدم بالشكر والتقدير لمجلس النواب والمؤسسات القضائية والحكومية على دورها الرقابي في دعم عمل هيأة الإعلام والاتصالات لاداء دورها الفني والقانوني في آليات الاتصالات وتوفير افضل الخدمات للمواطنين وتحقيق المنافسة العادلة بين مقدمي الخدمات".
ونوهت الهيأة بأنها "ملتزمة بحكم محكمة استئناف بغداد/ الكرخ الاتحادية وقرارات مجلس الأمناء الخاصة بعقد التجديد؛ وبعد استجابة شركة اسياسيل للقرارات الصادرة عن الهيأة وقيامها بتسديد جميع المبالغ والديون التي كانت بذمتها بتاريخ ‎31/1/2021 الى هيأة الإعلام والاتصالات والهيأة العامة للضرائب؛ وعليه فقد تم توقيع ملحق عقد التجديد واطلاق خدمة الجيل الرابع لتوفير الخدمات بسرعات عالية وسعات كبيرة تحقق طموح المواطن والمستثمر في توفير بيئة اتصالاتية ومعلوماتية آمنة".
وأوضحت الهيأة أنها "تحتفظ بحقها القانوني عن قيام شركة اسياسيل باطلاق التشغيل التجريبي لخدمات الجيل الرابع قبل استكمال جميع المتطلبات وتوقيع ملحق عقد التجديد".