اليوم.. خمس مواجهات ملتهبة في ختام الجولة الـ16 من الممتاز

رياضة
  • 31-01-2021, 06:34
+A -A

بغداد- واع

تختتم في ملاعب بغداد والمحافظات اليوم الأحد مباريات الجولة السادسة عشرة من مرحلة الذهاب للدوري الممتاز بالموسم الحالي بإجراء خمس مباريات مهمة.حيث يحتضن ملعب التاجي في الساعة الواحدة ظهراً قمة كروية تجرى بين فريق الحدود وضيفه الشرطة الذي يسعى لتحقيق النقاط الثلاث من أجل البقاء ضمن دائرة التنافس على اللقب وكذلك رفع مستوى الإعداد للمباريات التي تنتظره ضمن الجولات المقبلة لخوض منافسات الدور الأول لمنطقة الغرب بدوري أبطال آسيا.
ويضيّف فريق القوة الجوية في ملعب الشعب الدولي في الساعة الخامسة والنصف مساءً فريق النفط في اختبار جديد يأمل فيه تلاميذ أيوب أوديشو تحقيق الفوز التاسع  أملاً في مواصلة التربّع على عرش الصدارة للجولة الثانية على التوالي .
فيما يلتقي فريق نفط الوسط  بمضيّفه فريق زاخو في ملعب الأخير بمحافظة دهوك في لقاء بغاية الأهمية للمدرب عبد الغني شهد في مهمته الأولى مع نفط الوسط الذي تعاقد معه بدلاً من المدير الفني السابق جمال علي الذي قدم اعتذاره عن تكملة مسيرته معه إثر الخسارة التي تلقاها من الزوراء والتي دفع فيها فقدان الصدارة لصالح فريق القوة الجوية.
ويحتضن ملعب الفيحاء بالمدينة الرياضية في محافظة البصرة مباراة فريق الميناء و ضيفه الطلبة بمواجهة مثيرة ينشد منها المدربان عادل ناصر وحسن أحمد الخروج بانتصار ثمين أملاّ في تحقيق نتائج ايجابية وتحسين موقعهما في جدول الترتيب .
وتتجه الأنظار الى ملعب النجف الدولي في الساعة السابعة وخمس وأربعين دقيقة مساءّ إذ يحتضن مباراة مثيرة تجمع فريق الزوراء مع ضيفه النجف في مواجهة تترقب نتيجتها جماهير النوارس أملاّ في مواصلة سلسلة الانتصارات تحت قيادة المدرب راضي شنيشل .