الساعدي يجدد التأكيد: ثأر الشهداء لن تتوقف

أمن
  • 28-01-2021, 17:25
+A -A

بغداد - واع
جدد رئيس جهاز مكافحة الارهاب الفريق اول ركن عبد الوهاب الساعدي التأكيد باستمرار عملية ثأر  الشهداء.
وقال الساعدي لوكالة الانباء العراقية(واع) ، اليوم الخميس، ان " قتل ما يسمى نائب الخليفة ووالي العراق في داعش كان ضمن العملية التي نفذت في وادي الشاي جنوبي كركوك".
واضاف ان " جهاز مكافحة الإرهاب ملتزم بالوعد الذي قطعه لشهداء ساحة الطيران بان عملية ثأئر الشهداء مستمرة ولن تتوقف حتى القضاء على ما تبقى من داعش الإرهابي".
وفي وقت سابق، كشف جهاز مكافحة الإرهاب، عن تفاصيل عملية نوعية نفذت جنوب كركوك.
وقال الجهاز في بيان تلقته وكالة الانباء العراقية (واع)، إن "رئيس جهاز مُكافحة الإرهاب وعد أبناء الشعب العراقي بالقصاص العادل من بقايا عصابات داعـش الإرهابية، حيث انطلقت عمليات كُبرى يوم الجمعة الماضي سُميت بعمليات "ثأر الشُهداء"، لافتا الى أن رئيس الجهاز أعلن لأبناء الشعب العراقي "نجاح عملية نوعية لأبطال جهاز مُكافحة الإرهاب جرت فجر هذا اليوم بمنطقة وادي الشاي جنوب مُحافظة كركوك".
وأضاف أنه "جرى اشتباك مُباشر وحاسم داخل مضافات العدو، فجر فيه بعض الإرهابيين أنُفسهم على أبطالنا وتم قتل الآخرين ببنادق رجالنا الأشاوس"، مبينا أن "العملية النوعية أسفرت عن مقتل قيادات كبيرة في تنظيم داعـش الإرهابي وهُم كُلٌ من: مسؤول الطبابة العام لتنظيم داعـش في العراق ومسؤول الجُهد الهندسي العام لتنظيم داعـش في العراق ومسؤول الاتصالات والأجهزة الالكترونية في مُحافظة كركوك وإرهابيان يعملان كأمناء على مخازن التنظيم الإرهابي، كما وتم قتل عُنصرين إرهابيين يعملان كحُراس لهذه المضافات".
وتابع أن "جهاز مُكافحة الإرهاب لن يتوقف عند هذا الحد وسيستمر بعملياته النوعية، والميدان هو العنوان الأبرز الذي تظهر فيه معادن رجالنا الأبطال من قادة وضُباط ومُنتسبين".