رئيس الجمهورية يشدد على ضرورة غلق الثغرات امام خلايا الارهاب

سياسية
  • 28-01-2021, 12:01
+A -A
شدد رئيس الجمهورية برهم صالح، اليوم الخميس، على ضرورة غلق الثغرات امام خلايا الارهاب، مؤكدا على أهمية تعزيز قدرات الأجهزة الأمنية والاستخباراتية وتطوير قابلياتها في مواجهة التحديات الأمنية.
وقال مكتب رئيس الجمهورية في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع): ان "رئيس الجمهورية برهم صالح استقبل، اليوم الخميس، في قصر السلام ببغداد، لجنة الأمن والدفاع النيابية برئاسة النائب محمد رضا آل حيدر".
واضاف انه "جرى، خلال اللقاء، بحث المستجدات الأمنية في البلاد، والحوادث الإرهابية الأخيرة التي شهدتها بعض مناطق البلاد، حيث جرى التأكيد على اتخاذ التدابير الكفيلة لحماية أمن واستقرار المواطنين".
وشدد رئيس الجمهورية على "ضرورة مواصلة الحرب على الإرهاب الذي ما يزال يشكّل تهديداً لأمن البلاد وسلامة المواطنين"، لافتا الى "أهمية تعزيز قدرات الأجهزة الأمنية والاستخباراتية وتطوير قابلياتها في مواجهة التحديات الأمنية، ومواصلة الضغط على الخلايا الإرهابية التي تحاول زعزعة الاستقرار في بعض المدن والقصبات".
وأكد صالح على "ضرورة عدم التهاون في مكافحة الإرهاب والتطرف، ووجوب غلق الثغرات التي قد تكون متنفسا لعودة المجاميع الظلامية وأنشطتها الإرهابية في تهديد المواطنين الآمنين وإثارة النعرات الطائفية".