الانطباع الإيجابي يسود صفوف المنتخب بعد الفوز على الكويت

رياضة
  • 28-01-2021, 07:12
+A -A

البصرة- واع- حسين عمار

أعرب الجهاز الفني وعدد من لاعبي المنتخب الوطني عن ارتياحهم بالفوز على المنتخب الكويتي في المباراة الوديّة التي اقيمت يوم أمس في ملعب جذع النخلة في محافظة البصرة ضمن استعدادات المنتخبين للتصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال قطر، وكالة الأنباء العراقية (واع)، كانت حاضرة في البصرة وأجرت مجموعة من اللقاءات مع الجهاز الفني واللاعبين بعد المباراة.
فقد قال المدرب المساعد للمنتخب الوطني رحيم حميد لـ(واع)،إن" المباراة كانت جيدة وهي فرصة لعدد كبير من اللاعبين الشباب الجدد للانسجام مع التشكيلة "، مبيناً أن " هذا الفوز رفع من معنويات اللاعبين ونأمل أن يتصاعد الأداء في التصفيات التي ستقام في الشهر الثالث حيث تنتظرنا مباريتان مع هونك كونك وكمبوديا ونطمح من خلالهما التأهل كبطل للمجموعة". 
من جانبه اكد لاعب المنتخب الوطني امجد عطوان لـ(واع)، ان" المنتخب قدم مباراة جيدة والمستوى كان افضل في الشوط الثاني والأداء كان متواجداً في المباراة" مبيناً ان " الفرق بعث رسالة للعالم بأن العراق آمن والبصرة جاهزة لاحتضان أي بطولة ".
بينما وصف لاعب أُسود الرافدين علي فائز المباراة بأنها  مهمة لأنها أول مباراة للمنتخب الكويتي في أرض العراق بعد مدة طويلة من الزمن. 
فيما أبدى لاعب المنتخب ضرغام اسماعيل رضاه بالمستوى الذي ظهر فيه الفريق قائلا: كانت مباراة جميلة جداً واللاعبون قدموا اداءً ممتازاً، ونطمح الى تقديم مستوى يليق بسمعة الكرة العراقية في المحافل المقبلة ".
بينما أعرب لاعب الاسود همام طارق عن امله بان ينقل الوفد الكويتي صورة طيبة لمجلس الخليج عن العراق قائلاً:" الاخوان الكويتيون شاهدوا الاحتفال والأجواء في البصرة ونتمنى أن ينقلوا صورة طيبة ليكون خليجي 25 في العراق ".
وعن تواجد الجماهير في الملعب قال طارق :إن" كرة القدم من دون جمهور تفتقر للمتعة وجود عدد قليل من الجمهور أفرح اللاعبين، ونامل ان تكون المباريات المقبلة أكثر تواجداً للجماهير لتكون المتعة حاضرة في المباراة "،مبيناً " كنا نتمنى ان تدخل جماهير أكثر الى المباراة ليعطي حافزاً ودافعاً ايجابياً للفريق في اللقاء".