الكعبي يدعو للإسراع باستكمال التحقيق بجريمة ساحة الطيران ومحاسبة المقصرين

سياسية
  • 27-01-2021, 17:20
+A -A
دعا النائب الأول لرئيس مجلس النواب حسن كريم الكعبي، اليوم الأربعاء، للإسراع باستكمال التحقيق في جريمة ساحة الطيران ومحاسبة المقصرين.
وذكر المكتب الإعلامي للنائب الأول لرئيس مجلس النواب في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، أن "الكعبي حضر اجتماعا موسعا مع رئاسة واعضاء لجنة الأمن والدفاع النيابية لاستضافة عدد من القادة الأمنيين لبحث اسباب وقوع الحادث الارهابي في ساحة الطيران والذي راح ضحيته عدد من الشهداء والجرحى".
وأضاف أن "الكعبي استمع لرؤية القادة الأمنيين حول الخروقات الأمنية الأخيرة، والمعلومات التي كشفوها حول حادثة جريمة ساحة الطيران التي ذهب ضحيتها العديد من الشهداء والجرحى، فضلا عن استعراض العمليات التي تقوم بها عصابات داعش الارهابي".
وقال الكعبي بحسب البيان، إن "أمن العاصمة بغداد مرتبط بأمن باقي محافظات العراق وبالأمن الإقليمي والخارجي"، داعيا إلى "تكثيف الجهد الاستخباري وتوسيع نطاق العمليات الاستباقية ضد داعش ورفع مستوى التنسيق الأمني بين القطاعات المختلفة والتعاون الشعبي مع الاجهزة الأمنية لإفشال المخططات الارهابية، اضافة الى وجوب الاسراع في استكمال التحقيق المتعلق بجريمة ساحة الطيران الارهابية لكشف خيوط الجريمة ومحاسبة المقصرين".