الشمري: رسالتنا ستكون ايجابية لدعم العراق في استضافة خليجي 25

رياضة
  • 27-01-2021, 09:09
+A -A

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
البصرة- واع- حسين عمار

أكد مدير عام هيأة الرياضة الكويتية حمود الفليطح الشمري أن الرسالة التي ستنبع من لقاء المنتخبين ستكون ايجابية لتشجيع اللجنة المنظمة لإقامة منافسات كأس الخليج الخامسة والعشرين في العراق والكويت ستكون داعمة للعراق لينال حقه في استضافة البطولات .
وقال الشمري في تصريح خاص لوكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم الأربعاء: إن" الوفد الكويتي تجول في البصرة واطلع على البنى التحتية للمدينة، ووجد الاستعدادات فيها على أعلى مستوى"، مبيناً أن " البصرة تمتلك ملعباً رائعاً ومنشآت مصاحبة له  مكتملة وعلى مستوى عالٍ بالاضافة الى الفنادق التابعة للمدينة الرياضية، فضلاً عن فندق الخمس نجوم الذي يسكن فيه الفريق الكويتي وهو مخصص للضيوف والوفود، وجميع المؤشرات تدل على جاهزية العراق لاحتضان خليجي 25 ".
وأوضح فليطح أن " الهاجس الأمني يبقى هو الأكثر تحريكاً في عمل اللجنة الخليجية والوضع آمن في البصرة ولا توجد اي مخاوف من هذا الجانب "، لافتاً إلى أن " الكويت ستكون داعمة للعراق لينال حقه في تنظيم البطولة".
وتابع فليطح أن" هناك اتفاقاً مع وزير الشباب والرياضة عدنان درجال لاستضافة بعض الألعاب العراقية لاقامتها في الكويت بالإضافة إلى الزيارات من الجانب الكويتي ليتم تأكيد استقرار الوضع في العراق".