اليوم.. خمس مباريات ملتهبة في ختام الجولة الـ14

رياضة
  • 17-01-2021, 06:31
+A -A

بغداد- واع- ميثم الخفاجي 

تختتم اليوم الأحد، في ملاعب بغداد والمحافظات منافسات الجولة الرابعة عشرة من مرحلة ذهاب دوري الكرة الممتاز باقامة خمسة لقاءات من العيار الثقيل .
إذ سيحتضن ملعب الشعب الدولي قمتين جماهيريتين ، الأولى بين الوصيف فريق القوة الجوية وضيفه الآتي من الشمال فريق أربيل صاحب المركز السابع عشر، وتتطلّع كتيبة الصقور الى تحقيق الفوز الثامن لها منذ بداية الدوري الحالي من أجل استعادة صدارة الترتيب .
وفي المباراة الجماهيرية الثانية يلعب الشرطة الثالث أمام الطلبة صاحب المركز الثالث عشر في أول اختبار للمدرب حسن أحمد الذي تمت تسميته من قبل مجلس إدارة النادي بدلاً من المدرب السابق أحمد خلف.
وتتجه الأنظار إلى ملعب النجف الدولي الذي سيحتضن قمة مباريات الجولة بين المتصدر نفط الوسط وضيفه الزوراء رابع الترتيب في لقاء يسعى فيه الأول إلى تعزيز صدارته والابتعاد بها عن المنافسين، فيما ترفع كتيبة راضي شنيشل راية التحدي أملاً في انتزاع ثلاث نقاط مهمة تعيد ثقة اللاعبين بأنفسهم وأيضاً ثقة الجمهور بالفريق وتبقيه في دائرة المنافسة على لقب الدوري.
وفي لقاء آخر يحلّ فريق النجف السابع، ضيفاً ثقيلاً على مضيفه فريق نفط البصرة الخامس عشر في المباراة التي ستقام بينهما في ملعب الفيحاء في المدينة الرياضية، في لقاء يسعى فيه غزلان البادية الى ترتيب أوراقهم خصوصاً بعد الدفعة المعنوية و المالية التي استحصلوا عليها من إدارة النادي، والتي جاءت بعد عودة الأمور إلى طبيعتها إثر عدول رئيس النادي عن استقالته.
وفي آخر مواجهات هذه الجولة يلتقي فريق الحدود مع الكرخ في ملعب التاجي في مباراة يسعى فيها الطرفان الى تحقيق نتيجة إيجابية تبعدهما عن فرق المؤخّرة التي تواجه شبح الهبوط الى دوري الدرجة الأولى .