بشار رسن وانيستا ضمن الأفضل في استفتاء الاتحاد الآسيوي

رياضة
  • 14-01-2021, 08:37
+A -A

 بغداد- واع

اختار موقع الاتحاد الاسيوي لكرة القدم لاعب المنتخب الوطني بشار رسن، المحترف في صفوف نادي قطر القطري حاليا و بيرسيبوليس الايراني سابقاً برفقة سبعة من نجوم الاندية الآسيوية من ضمنهم الإسباني أندريس انييستا لاعب فيسيل كوبي الياباني من خلال استفتاء أفضل لاعب في دوري أبطال آسيا 2020.
وذكر الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم تابعته وكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم الخميس أن" عام 2020 كان استثنائياً بكل المقاييس، ولكن رغم التحديات برز نجوم قارة آسيا وواصلوا التألق في ملاعب القارة وخارجها".
واضاف:" أسهم العراقي بشار رسن في بلوغ بيرسيبوليس للمباراة النهائية الثانية في غضون ثلاث سنوات، بعدما قدم عروضاً مميزة على امتداد البطولة، وقد سجل رسن البالغ من العمر 24 عاماً في المباراة أمام التعاون السعودي وصنع هدفين أمام الشارقة والنصر، بالإضافة إلى صنع العديد من الفرص لزملائه، ليؤكد مكانته ضمن أبرز نجوم القارة".
وتابع:" يحظى الإسباني أندريس انييستا بشهرة عالمية كبيرة من خلال إنجازاته مع نادي برشلونة الإسباني، ولكنه في دوري أبطال آسيا 2020 أكد أنه لا زال يمتلك الكثير لتقديمه، وقد نجح في تسجيل هدفين حاسمين أمام غوانغزهو ايفرغراند وشنغهاي اس آي بي جي، ولكن الإصابة حرمته من المشاركة في مباراة الدور قبل النهائي".
وفاز أولسان هيونداي الكوري الجنوبي بلقب دوري أبطال آسيا 2020 بعدما تغلب على بيرسيبوليس الإيراني 2-1 في المباراة النهائية.