إدارة نادي الكرخ تسمي ثائر أحمد مستشاراً فنيا لفريق الكرة

رياضة
  • 10-01-2021, 09:13
+A -A
سمَّت الهيأة الادارية لنادي الكرخ اليوم الأحد، ثائر أحمد مستشاراً فنياً للفريق بحسب طلب المدرب المساعد أحمد الجبار، فيما أشارت الإدارة الى استمرار منصب المدرب الراحل كريم سلمان بجميع حقوقه المنصوص عليها بالعقد السابق .
وذكر بيان للنادي تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم الأحد، أن " الهيأة الإدارية لبَّت طلب الملاك المساعد بتسمية ثائر أحمد مستشاراً فنياً لفريق الكرة بالنادي، على الرغم من قراره السابق في ترك العمل في مجال كرة القدم، لكنه قرر قبول المهمة وفاءً منه للمدرب الراحل كريم سلمان"، مبيناً أن" أحمد رفض الخوض في تفاصيل التسمية أو مايترتب عليها من حقوق مالية، ما يدل على النيّة الصادقة والموقف الرجولي لثائر أحمد والأخلاق التي يتمتع بها هذا المدرب ".
واضاف أن " الإدارة وضعت الثقة الكاملة بثائر أحمد للإفادة من خبرته بتطوير الفريق والوقوف مع الملاك المساعد المؤلف من أحمد عبد الجبار وأحمد صبري وحسين علي مع استمرار منصب المدرب الراحل عبد الكريم سلمان كمدرب أول للفريق".
وتابع أن " الفريق مازال يسير بالخط الصحيح  والإدارة على يقين بأن ثائر احمد سيضيف الكثير للملاك المساعد لإكمال مشروع الراحل كريم سلمان في بناء فريق شاب يستمر في منافسة فرق الدوري الكروي الممتاز مع الدعم المستمر للفريق في استقطاب عدد من اللاعبين بالانتقالات الشتوية تعويضاً لآخرين بسبب الإصابات".