البصرة وصلاح الدين تحتفلان بالذكرى 99 لتأسيس الشرطة العراقية

محلي
  • 9-01-2021, 17:50
+A -A

واع - البصرة - صلاح الدين
احتفلت محافظتا البصرة وصلاح الدين بالذكرى 99 لتأسيس الشرطة العراقية حيث شارك المواطنون منتسبي الشرطة الاحتفالات ونشر الزينة بهذه المناسبة.
وذكرت مراسلة وكالة الأنباء العراقية (واع) في البصرة، أن "مديرية شرطة المحافظة أقامت احتفالية بهذه المناسبة في مركز التدريب المتقدم في (الشعيبة) وقد قدمت التهاني لكافة منتسبي الشرطة العراقية بهذه المناسبة لما للشرطة من دور مهم وبارز في حفظ الأمن والاستقرار في المحافظة".
على صعيد آخر هنأ نائب محافظ صلاح الدين الشيخ عمار حكمت البلداوي الشرطة العراقية بمناسبة الذكرى الـ99 لتأسيسها، مؤكدا أنها كانت شريكا مهما وقويا إلى جانب إخوانهم من صنوف القوات الأمنية الأخرى في الدفاع عن البلاد.
وقال البلداوي لمراسل وكالة الأنباء العراقية (واع): "أتقدّم بأسمى التهاني والتبريكات إلى رجال الشرطة العراقية الأبطال قادة وضباطا ومنتسبين ومراتب وجميع صنوف وزارة الداخلية بمناسبة الذكرى 99 لتأسيس الشرطة العراقية، مبتهلا إلى البارئ سبحانه وتعالى أن يسدد خطاهم ويحفظهم سندا وذخرا للوطن والشعب".
وأضاف البلداوي: "نثمن عاليا تضحيات منتسبي وزارة الداخلية بكل صنوفهم لما قدموه من أجل أمن وسلامة المواطنين وحماية أرواحهم وممتلكاتهم، وجهودهم الكبيرة في الحفاظ على البلد والمواطنين"، مؤكدا أنهم "كانوا شريكا مهما وقويا إلى جانب إخوانهم من صنوف القوات الأمنية الأخرى في الدفاع عن البلد والقتال ضد عصابات داعش الإرهابية وتحرير ومسك الأرض المحررة وحفظ الأمن الداخلي".