الفتح يؤكد ضرورة دعم وزارة الداخلية لمواكبة التطور التكنلوجي

سياسية
  • 8-01-2021, 19:26
+A -A

بغداد – واع

هنأ تحالف الفتح، الشرطة العراقية في ذكرى تأسيسها، فيما اكد ضرورة دعم وزارة الداخلية لمواكبة التطور التكنلوجي في عملها الامني.

وذكر التحالف في بيان تلقته وكالة الانباء العراقية (واع)، اليوم الجمعة، نبارك للشرطة العراقية ومختلف الأجهزة والصنوف في وزارة الداخلية بالذكرى السنوية التاسعة والتعسين لتأسيسها، مثمنا الدور الكبير الذي تؤديه في حماية الوطن والمواطن وبسط الأمن في جميع مرافق الدولة .

واضاف، ان الشرطة العراقية دفعت خيرة أبنائها إلى سوح المواجهة لحماية الجبهة الداخلية من العدوان الداعشي فكانوا مدعاةً للفخر والاعتزاز في مواجهة الشر القادم من كهوف التكفير والضمانة الحقيقية لحماية المواطن ، ولا ننسى ذلك الدور المجيد في ترسيخ الأمن الاجتماعي ومواجهة الجريمة بمختلف مستوياتها .

وثمن التحالف، شجاعة الشرطة واستبسالهم في مواجهة الإرهاب لحفظ استقرار البلد من الأيادي الآثمة التي تريد المساس بالعراقيين ، وليس ذلك بأقل من الجهود العسكرية المباشرة في جبهات القتال مع داعش .

واشار الى إن الشعب العراقي سيخلد بطولات الشرطة الاتحادية وأبطال الرد السريع وأفواج طوارئ الشرطة في معارك تحرير مدننا من سيطرة عصابات داعش الإرهابية، فهم شركاء حقيقيون في الانتصارات الكبيرة التي تحققت ووضعت البلاد على طريق القوة والاقتدار والبناء والازدهار وصولاً إلى تحقيق آمال الأمة ببناء عراق قوي مستقر ومزدهر .

وشدد التحالف على ضرورة دعم وزارة الداخلية بكل ماتحتاجه لمواكبة التطور التكنلوجي في عملها الأمني ومكافحتها للجريمة المنظمة ، لصناعة جهاز شرطوي متكامل .