الناطق باسم القائد العام: القبض على ثلاثة من عناصر داعش بينهم قيادي

أمن
  • 7-01-2021, 11:10
+A -A
أعلن الناطق باسم القائد العام للقوات المسلحة اللواء يحيى رسول،اليوم الخميس، أن جهاز مكافحة الإرهاب ألقى القبض على ثلاثة إرهابيين بينهم قيادي في عصابات داعش الإرهابية إضافة إلى منتحل صفة ضابط خلال عمليات نوعية نفذتها في محافظة الانبار.
وذكر بيان صدر عن الناطق باسم القائد العام للقوات المسلحة اللواء قوات خاصة يحيى رسول عبدالله تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)،أن " أبطال جهاز مكافحة الإرهاب ألقى القبض على أحد الأهداف المُنتمية لعصابات داعـش الإرهابيـة في منطقة " الـ 5 كيلو " بمحافظة الانبار". 
واضاف ،أن " استخبارات جهاز مُكافحة الإرهاب نفذ واجباً نوعياً أسفر عن إلقاء القبض على ما يسمى عسكري قاطع زوبع - الفلوجة المُكنى { أبو عائشة } والمُنتمي لعصابات داعـش التكفيرية وبدلالة الإرهابي المُتهم وفي ضوء الاعترافات، تم العثور على كدس من الأعتدة والأسلحة  التي كان يحاول من خلال عناصر عصابات داعش استهداف قطعات القوات الأمنية في مناطق شمال بغداد، وقد جاءت هذه العملية بالتنسيق مع أسايش مُحافظة السُليمانية ".
وتابع البيان ،أن "الجهاز نفذ واجباً نوعياً آخر أسفر عن إلقاء القبض على عُنصرين من عصابات داعـش الإرهابية في قضاء الفلوجة"،مشيراً إلى أنه "تم القبض على مُنتحل لصفة ضابط في جهاز مُكافحة الإرهاب كان يقوم بالنصب والاحتيال على المواطنين ويأخد منهم مبالغ  لإغراض التعيين وغيرها" .