نادي الحشد: العام الحالي سيشهد اتساعاً في رقعة النشاط الرياضي

رياضة
  • 3-01-2021, 10:39
+A -A

بغداد- واع- حسين عمار

أكد رئيس نادي الحشد الشعبي خالد كبيان، عن نية الهيأة الإدارية لتوسيع رقعة الألعاب والأنشطة الرياضية ليكون منافساً في جميع المحافل المحلية والخارجية.
وقال كبيان في تصريح خاص لوكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم الأحد: إن " نادي حشد كانت لديه رغبة كبيرة في تشكيل فريق لكرة القدم لكن الوقت لم يسمح بدخول القرعه، الأمر الذي دفع النادي لتقديم مستوى متميز في مجال كرة السلة "، لافتاً إلى أن" الطموح في البداية كان بدخول المربع الذهبي أما الآن فالانظار تتوجه نحو اللقب خصوصا وان الفريق يتصدر جدول ترتيب الدوري ".
 واضاف كبيان ان" النادي تاسس نهاية 2019 ، وبسبب الظروف التي مرت بها البلاد بسبب انتشار جائحة كورونا كانت هنالك الكثير من المعوقات التي وقفت عائقاً امام الخطة المرسومة للاتساع بالالعاب والمشاركات الرياضية "، مبينا ان " الادارة عازمة على اكمال الامور الادارية بالتزامن مع العام الجديد 2021، وهناك مقترح للتعميم على كافة مديريات هيآت الحشد، لمن يجد في نفسه الطموح والكفاءة الرياضية او هو ممارس اللعبة او النشاط سيكون هناك اختباراً سواءً على نطاق الالعاب او النشاطات المجتمعية ".
واردف كبيان ان" النادي لايملك ميزانية لغاية الان، وهنالك عقود مع اللاعبين والتزامات مالية ورواتب "، لافتا الى ان " قرار مجلس الوزراء الذي ينص على اعطاء الصلاحية للوزير او رئيس الهيأة بصرف ملياري دينار تقسم على المنشأت و النشاطات، والنادي بانتظار الدعم للايفاء والتزاماته المالية امام اللاعبين".
واختتم كبيان ان" هدف رئيس الهيأة وقادة الهيأة ان يكون النادي اكثر من اسم، بل يجب ان يكون ناد حقيقي من خلال الانشطة الرياضية و الاجتماعية وقطع عهداً على نفسه بان يكون منافسا، وان ينظر الناس للحشد بانه صاحب انتصار حقيقي واي فريق يشكله الحشد يجب ان يكون متميزاً ومنافسا".