الغانمي من البصرة: نولي اهتماماً للمحافظة لما لها من تأثير كبير على الاقتصاد

أمن
  • 28-12-2020, 15:34
+A -A

 بغداد - واع

أعلن وزير الداخلية عثمان الغانمي، اليوم الاثنين، أن الوزارات والمؤسسات الأمنية تولي اهتماماً خاصاً لمحافظة البصرة لما لها من تأثير كبير على الاقتصاد.
 وذكرت وزارة الداخلية في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع) ، أن "الغانمي وصل إلى محافظة البصرة، وأنه عقد فور وصوله اجتماعا موسعا في مقر قيادة عمليات البصرة بحضور القادة الأمنيين والوكالات الأمنية الاستخبارية والآمرين والضباط المختصين في الشأن الأمني".
وأضاف البيان، أن "قائد عمليات البصرة اللواء الركن أكرم صدام مدنف، أشار في مستهل الاجتماع إلى أهم النتائج الإيجابية لعمليات الوعد الصادق بجميع المراحل، وأهم الإنجازات والاستعدادات للمراحل القادمة التي تقوم بها القوات الأمنية لحصر السلاح بيد الدولة، والحد من النزاعات العشائرية ومنع تدفق المواد المخدرة إلى داخل الأراضي العراقية".
وأكد وزير الداخلية أن "الوزارات والمؤسسات الأمنية تولي اهتماما كبيرا لمحافظة البصرة لما لها من تأثير إيجابي كبير على الاقتصاد العراقي ومكانة أمنية خاصة"، موضحا أن "قيادة العمليات والقوات الأمنية مسؤولة بشكل كامل على إيجاد مناخ آمن للمدينة، وأنه يجب أخذ جميع الإجراءات الأمنية لكل مرحلة جديدة وتخطيط مسبق على وفق استراتيجية معينة تخضع لدراسة المختصين في الجانب الأمني".