مجلس أمناء شبكة الإعلام العراقي يحتفي بالمتقاعدين

محلي
  • 19-12-2020, 17:20
+A -A

بغداد- واع

احتفى مجلس أمناء شبكة الإعلام العراقي، اليوم السبت، بالمتقاعدين الذين أحيلوا العام الجاري، بتكريمهم خلال حفل حضره نقيب الصحفيين وعدد من النواب والناطقين الرسميين باسم قيادة العمليات المشتركة ووزارة الداخلية ومديري الإعلام في عدد من الوزارات .

وقال عضو مجلس الأمناء الدكتور علاء الحطاب في كلمة ألقاها في الاحتفال حضرته وكالة الأنباء العراقية (واع)، إن "المجلس قرر تقديم الشكر والعرفان للزملاء الذين أفنوا شبابهم لخدمة الكلمة الحرة والإعلام المرئي والمسموع والمكتوب"، مشيرا إلى أن "شبكة الإعلام تودع اليوم 179 من خيرة زملاء المهنة العاملين في مجمع الصباح والقنوات التلفازية والإذاعية ومكاتب المحافظات والمكاتب الخارجية ومهندسي البث والإرسال".

وأضاف، أن "التكريم شارك فيه رئيس وأعضاء المجلس ونقيب الصحفيين والنواب ومديرو المكاتب الإعلامية في الوزارات لما قدموه من خبرة وعمل دؤوب في أروقة شبكة الإعلام العراقي".

وتابع أن "الشبكة ستجعل هذا الاحتفاء سنة تنفذها كل عام للمتقاعدين لنخبرهم بأن أبواب الشبكة مفتوحة لهم عرفانا لخدمتهم وعملهم المهني".

من جانبه أثنى نقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي على مبادرة مجلس الأمناء مشيرا إلى أن "هذا التكريم يتم سنويا في الدول المتقدمة للمحاربين القدماء من المدنيين والعسكريين لما قدموه من خدمات لدوائرهم وشركاتهم".

 هذا وتم تكريم جميع المتقاعدين بدرع الإبداع تقديرا لخدماتهم وسط احتفال مهيب شاركت في الفرق الموسيقية وفرق الأغاني الفلكلورية .