إدارة الحدود تعلن تمسكها بالمدرب مظفر جبار

رياضة
  • 14-12-2020, 19:09
+A -A

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
بغداد – واع

اعلنت ادارة نادي الحدود الرياضي، تمسكها بمدرب الفريق الكروي مظفر جبار.

وذكرت الادارة في بيان تلقته وكالة الانباء العراقية (واع)، اليوم الاثنين، ان الهيأة الإدارية لنادي الحدود الرياضي عقدت اجتماعاً مهماً لمناقشة عدد من الامور التي تخص مستقبل النادي، حيث تم استضافة الملاك التدريبي لفريق كرة القدم للوقوف على اسباب تراجع نتائج الفريق ومعالجة مكامن الضعف والخلل المشخصة من الادارة والملاك الفني ،والتعاون المشترك بين الطرفين لتجاوزها بما يخدم مسيرة الفريق في دوري الكرة الممتاز .

واضافت، انها ستنتهج مبدأ الثواب والعقاب مع جميع عناصر الفريق بما يضمن تحسن نتائج الفريق في الجولات المقبلة، مؤكدة تمسكها بخدمات مدرب الفريق الكابتن مظفر جبار .

وتابعت: كما تم مناقشة مشاركة فريق المصارعة في بطولة اندية العراق للعبة والذي يدخل معسكراً تدريبياً في مدينة السليمانية تأهباً لإنطلاق البطولة .

واكد المجتمعون، بحسب البيان، على دعم فريق الكيك بوكسنغ والذي تنتظره مشاركة مهمة في بطولة اندية العراق ، والحال نفسه ينطبق على فريق الركبي والذي سيخوض بطولة سباعيات الركبي حيث يعتبر من المرشحين لنيل لقب البطولة .

و اعلنت الادارة عن تكريم فريق الكرة الشاطئية بعد النتائج المميزة التي حققها الفريق في الدوري الممتاز .

كما اطلعت الادارة على المراحل النهائية لإكمال منشآت النادي المتمثلة بملعب كرة القدم وقاعة الالعاب القتالية من خلال تفقد البنى التحتية ونسبة الانجاز العالية التي وصلت لها .