اليوم.. اربع مواجهات مهمة في سابع جولات الممتاز

رياضة
  • 7-12-2020, 06:32
+A -A

بغداد- واع- ميثم الخفاجي 

تحتضن ملاعب بغداد والمحافظات مساء اليوم الأثنين أربعة لقاءات في افتتاح منافسات الجولة السابعة من مرحلة الذهاب للدوري العراقي الممتاز بكرة القدم على ان تستكمل بقية اللقاءات يوم غد الثلاثاء بإقامة ست مواجهات. 
حيث ستتجه الأنظار الى ملعب الديوانية الذي سيضيف مباراة أصحاب الدار وفريق الطلبة التي تنتظره مهمة صعبة، في لقاء سيكون حافلا بالندية والإثارة خصوصا بعد النتائج الإيجابية الذي حققها الأحمر الديواني في الجولات السابقة. 
و يحتضن ملعب التاجي مباراة الكهرباء وأمانة بغداد في لقاء ويطمح فيه الفريقان الى تعويض مافاتهم والعودة الى سكة الانتصارات، اذ لم يتذوق الكهرباء طعم الفوز خلال مبارياته الثلاث الأخيرة، في حين يسعى بغداد الى تحقيق فوز ينهي به نحس التعادلات الأربعة التي أصبحت ملازمة في المنافسة.
فيما يضيف ملعب الصناعة مواجهة فريق الصناعات الكهربائية وخصمه القادم من البصرة فريق الميناء، في مباراة مهمة يطمح فيها الفريقان الى تحقيق نتيجة إيجابية تكفل لهما الارتقاء في جدول الترتيب ودخول دائرة الفرق العشرة الكبار.
وفي ملعب النجف الدولي بمحافظة النجف الأشرف، والذي خضع لأعمال الصيانة لمدة خمسة أشهر فسيكون مسرحا لإقامة ديربي نفطي ملتهب بين فريقي نفط الوسط متصدّر الترتيب وضيفه فريق النفط في مباراة يسعى فيها رجال المدرب جمال علي للحفاظ على انطلاقته المتميزة منذ بداية الموسم .
وتستكمل منافسات الجولة السابعة يوم غد الثلاثاء بإقامة ستة لقاءات، حيث يستقبل نفط البصرة ضيفه الزوراء في ملعب جذع النخلة ، ويحتضن ملعب التاجي لقاء الحدود وزاخو، ويحل الشرطة ضيفا على السماوة في ملعب الثاني، وسيكون ملعب الشعب الدولي مسرحا لمواجهة القوة الجوية وضيفه فريق القاسم، و النجف يستقبل اربيل على ملعب النجف الاولمبي، و نفط ميسان يضيف الكرخ.