الأمانة العامة تؤكد قرب افتتاح ثلاثة مشاريع في ذي قار

محلي
  • 23-11-2020, 06:45
+A -A

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
بغداد – واع 

أعلنت الأمانة العامة لمجلس الوزراء وجود ثلاثة مشاريع قيد الافتتاح في محافظة ذي قار خلال الشهرين الحالي والمقبل، مؤكدة أن الأسبوع المقبل سيكون موعداً للتوجه نحو المشاريع المتلكئة في محافظتي  ميسان و واسط.
وقال المتحدث باسم الأمانة حيدر مجيد لوكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم الاثنين،: إن "الأمانة العامة لمجلس الوزراء تواصل جهودها، بالتنسيق مع هذه المحافظات لمتابعة المشاريع المتلكئة، وكانت البداية تنفيذاً لقرار مجلس الوزراء لجلسته الاستثنائية في محافظة ذي قار، المباشرة بمتابعة هذه المشاريع".
وأضاف أنه "تم افتتاح أول مشروع وهو جسر النصر خلال اليومين الماضيين"، مبيناً أن "هناك ثلاثة مشاريع أخرى قيد الافتتاح خلال الشهر الحالي، والشهر المقبل، وهي مشروع إصلاح ماء الجبايش، ومشروع تأهيل طريق آل بدير- الفجر، والمستشفى التركي".
 وأكد أن "التوجه سيكون نحو محافظتي ميسان و واسط خلال الأسبوع المقبل، حيث سيتم بحث المشاريع الوزارية المتلكئة مع الشركات المنفذة والوزارات المعنية، بحضور الممثلين عن المحافظات، لمناقشة هذه المشاريع، والإسراع بتنفيذ المشاريع التي وصلت لنسب انجاز متقدمة". 
وشدد على "ضرورة تكثيف الجهود، ورفع وتيرة العمل و إزالة كل العقبات، بناءً على توجيه رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي"، مشيراً إلى أن "هناك جدولاً زمنياً، لتحديد الأولويات للمحافظات بدون استثناء".