الأعرجي: ديالى تحظى باهتمام كبير من الكاظمي

السبت 14 تشرين ثاني 2020 - 20:17

الأعرجي: ديالى تحظى باهتمام كبير من الكاظمي
ديالى - واع
أكد مستشار الامن الوطني، قاسم الأعرجي، اليوم السبت، أن محافظة ديالى تحظى باهتمام كبير من قبل القائد العام للقوات المسلحة، فيما اشار الى أن التعزيزات الأمنية ستصل الى ديالى قريباً لمنع تكرار الهجمات الأرهابية.
وقال الأعرجي في تصريح للعراقية الإخبارية تابعته وكالة الأنباء العراقية (واع)، إن "استخبارات الداخلية ووزارة الدفاع والامن الوطني، اجتمعت مع قائد عمليات ديالى بعد الوصول الى ناحية ابي صيداً للاطلاع على الاوضاع الأمنية في الناحية".
وأكد أن "ديالى تحظى باهتمام كبير من قبل القائد العام للقوات المسلحة مصطفى الكاظمي، حيث وجه بتعزيز القوات الأمنية المتواجدة في المحافظة، وستصل هذه القوات قريباً الى المحافظة، لتقوم باعتقال الذين يحاولون العبث بحياة المواطنين".
ولفت الى أنه "تم تكليف محافظ ديالى بتوفير الخدمات كافة لناحية ابي صيداً"، مؤكداً أن "القوات الأمنية ستتمكن من التخلص من جميع الجماعات الخارجة عن القانون".
وكان الأعرجي قد وصل في وقت سابق من اليوم السبت، على رأس وفد رفيع المستوى الى ناحية ابي صيدا، للإطلاع على الاوضاع الأمنية في الناحية.
وذكرت الخلية في بيان تلقته وكالة الانباء العراقية (واع)، إنه "تنفيذا لمقررات المجلس الوزاري للأمن الوطني، وصل وفد امني رفيع المستوى برئاسة مستشار الامن القومي الى ديالى لمتابعة الموقف الأمني في المحافظة".
 واضاف البيان، أن "الوفد قد ضم نائب العمليات المشتركة ووكيل وزارة الداخلية لشؤون الاستخبارات ومدير الاستخبارات العسكرية ومسؤولين امنيين آخرين"، مشيرا الى ان" الوفد الامني اجرى زيارة لناحية أبي صيدا للإطلاع على الأوضاع الأمنية هناك وللوقوف عن كثب على سير عمل القوات الأمنية فيها".