نقيب الصحفيين يوجه بتكرّيم الفائزين بجائزة الشارقة لأفلام الموبايل

محلي
  • 14-11-2020, 09:31
+A -A
قررت نقابة الصحفيين العراقيين ،اليوم السبت، تكريم فريق كلية الإعلام جامعة بغداد الفائز بجائزة مهرجان الشارقة الجامعي الدولي للأفلام الذي أقامته كلية الاتصال بجامعة الشارقة في دولة الإمارات .
وذكرت النقابة في بيان لها تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)،أن "نقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي ، وجه بتكريم فريق كلية الإعلام جامعة بغداد الفائز بجائزة مهرجان الشارقة الجامعي الدولي للأفلام وتقديم شهادة شكر وتقدير ،بالإضافة إلى مبلغ مالي تشجيعي تكريماً للفائزين بالجائزة".
ونقل البيان عن اللامي قوله: إن "تلك الجائزة تؤكد مدى الاحترافية التي يمتلكها طلبة الإعلام العراقيين ومهنيتهم وقدرتهم على تحقيق منجزات أكاديمية وصحفية في مختلف المحافل والمسابقات الدولية ورفع اسم العراق عالياً". 
وكان فيلم "خيال أبيض" الذي انتجه الطالب في قسم الإذاعة والتلفزيون "محمد علوان" تحت إشراف مباشر من عميد الكلية الاستاذ الدكتور عمار طاهر ،والتدريسيين الدكتور حيدر القطبي ،والدكتور ضياء مصطفى ،قد حصل على جائزة أفلام الموبايل ، ضمن منافسة بلغ عدد المشاركات فيها نحو 145 فيلماً موزعة بين أربع فئات ،وهي فئة الأفلام الدرامية القصيرة ،وفئة الأفلام التسجيلية ،وفئة أفلام الرسوم المتحركة ،وأفلام الهاتف المحمول مقدمة من 50 جامعة تمثل 11 دولة حول العالم.