الخفاجي يوجه بإعادة العمل بالوكالات والتخاويل للفلاحين والمزارعين في استلام الأسمدة والبذور

الخميس 29 تشرين أول 2020 - 19:45

الخفاجي يوجه بإعادة العمل بالوكالات والتخاويل للفلاحين والمزارعين في استلام الأسمدة والبذور
بغداد- واع
وجه وزير الزراعة محمد كريم الخفاجي، اليوم الخميس، بإعادة العمل بالوكالات والتخاويل للفلاحين والمزارعين في إستلام الأسمدة والبذور كما في السابق.
وقالت وزارة الزراعة في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، إن "وزير الزراعة  ترأس اجتماعا موسعا مع الكادر المتقدم للشركة العامة للتجهيزات الزراعية بحضور مدير عام الشركة والسادة المدراء العامين لدائرة التخطيط والمتابعة والدائرة الإدارية والمالية". 
وأضافت أن "الخفاجي وجه خلال الاجتماع بتجهيز الأسمدة والبذور للفلاحين والمزارعين بأقصى سرعة ممكنة إضافة الى أهمية تقديم التسهيلات اللازمة لهم من أجل استلام حصصهم من الأسمدة والمستلزمات الزراعية من فروع الشركة في المحافظات كافة خاصة أصحاب المساحات الكبيرة والمنتجين من أجل زيادة الإنتاجية وديمومة العملية الزراعية وتذليل العقبات التي تواجههم لما يشكلونه من شريحة مهمة في المجتمع وللاقتصاد الوطني".
وختمت بأن" الخفاجي وجه بأهمية إعادة العمل بالوكالات والتخاويل للفلاحين والمزارعين في استلام الأسمدة والبذور كما في السابق، وبين انها تعد ركيزة أساسية في تسهيل إجراءات الاستلام للفلاحين وتقليل الإجراءات الروتينية".