تنظيم جدول شهري لتوزيع رواتب موظفي إقليم كردستان

محلي
  • 7-10-2020, 14:45
+A -A
قرّر مجلس وزراء إقليم كردستان، اليوم الأربعاء، تنظيم جدول شهري لتوزيع رواتب الموظفين في الإقليم، لصرف جزء من المستحقات المالية المدفوعة من قبل الحكومة الاتحادية.
وذكر المكتب الإعلامي لمجلس وزراء إقليم كردستان في بيانه الذي تلقته (واع)، أن "مجلس وزراء إقليم كوردستان، عقد اليوم الأربعاء جلسته الاعتيادية برئاسة رئيس مجلس الوزراء مسرور بارزاني وبحضور نائب رئيس مجلس الوزراء قوباد طالباني".
 وأضاف، أن "الاجتماع بحث تنظيم جدول شهري لتوزيع الرواتب وبما يتلاءم مع الجدول الشهري لصرف جزء من المستحقات المالية المدفوعة من قبل الحكومة الاتحادية، وعلى ضوء ذلك وجّه مجلس الوزراء وزارة المالية والاقتصاد باتخاذ الإجراءات الإدارية والمالية اللازمة لذلك".
 وتابع المكتب الإعلامي، أن "سكرتير اللجنة العليا لتطبيق قانون الإصلاح عبد الحكيم خسرو، عرض تقرير الأشهر الثلاثة الأولى منذ دخول قانون الإصلاح رقم (2) لسنة 2020 حيز التنفيذ، وتضمن قرارات وتعليمات ومنهاجاً داخلياً والخطوات المتخذة لتنفيذ القانون، كما استعرض المساعي اللاحقة للحكومة لتنفيذ البنود الأخرى من القانون على الوزارات والهيئات المعنية في حكومة إقليم كردستان".

وختم بأن "مجلس وزراء الإقليم قرر، إرسال التقرير إلى برلمان كوردستان، كما أشار رئيس مجلس الوزراء خلال عرض تقريره تحت قبة البرلمان".