الخرساني: لاعبو القيثارة أظهروا قيمة فنية عالية في الدوحة

الخميس 24 أيلول 2020 - 11:22

 الخرساني: لاعبو القيثارة أظهروا قيمة فنية عالية في الدوحة

بغداد- واع

أكد مدير المكتب الإعلامي لنادي الشرطة الرياضي حسين الخرساني ،أن أغلب المتفائلين لم يتصوروا أن الفريق سينافس بشكل كبير في دوري أبطال آسيا، مشيراً إلى أن لاعبي الفريق أظهروا قيمة فنية كبيرة أعلى من لاعبي الفرق الأخرى.
وقال الخرساني في تصريح لوكالة الأنباء العراقية (واع) اليوم الخميس: إن" فريق الشرطة بقي منافساً وقدم مستوىً نال به رضا الجماهير، بل أن التوقعات فاقت حدود الوطن ، إذ نال الفريق الإشادة والثناء في الدوحة والقارة الآسيوية بشكل عام".
وأضاف الخرساني، أن"  بعض الأخطاء التي رافقت الفريق في مباريات البطولة حتى في مبارات أربيل بين الشرطة واستقلال طهران وخسارة ثلاث نقاط مهمة كان لها دور كبير في فقدان التأهل "مضيفاً، أن" الجهاز الفني للأخضر بقيادة المدرب عبد الغني شهد حدد نقاط الخلل وسيعمل على تصحيحها وتعضيد الجوانب الايجابية ليكون فريق القيثارة بالمستوى المطلوب".
وأوضح الخرساني، أنه" كان هنالك خلل كبير في استقطاب اللاعبين المحترفين؛ لكنه تقصير غير مقصود، ولاعبو الفريق المحليون أظهروا قيمة فنية كبيرة أعلى من لاعبي الفرق الأخرى في البطولة".
واشار الخرساني إلى أن " الزخم الكبير من الدعم المعنوي والنتائج التي حصل عليها الفريق في البطولة ستصب بشكل كبير في مشاركة الشرطة بالدوري الممتاز والمشاركة المقبلة في المنافسة الآسيوية ".