قاعة بغداد آرينا تقطع شوطاً مهماً في رحلة الإنجاز

الخميس 24 أيلول 2020 - 09:07

 قاعة بغداد آرينا تقطع شوطاً مهماً في رحلة الإنجاز

بغداد – واع


قطع مشروع قاعة بغداد آرينا التي تتسع لسبعة آلاف متفرج في المدينة الشبابية في بغداد شوطاً مهماً في مرحلة الإنجاز من خلال تواصل العمل في المشروع الذي يعد محطة مهمة لتضييف العراق البطولات العربية والقارية الدولية .
وقال مدير المشروع المهندس صلاح حسين، في بيان نشرته وزارة الشباب والرياضة تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم الخميس: إن" العمل في المشروع يتواصل بوجبتين صباحية ومسائية وهناك تقدم واضح في الإنجاز"، مبيناً، أن " ارتفاع سقف الهيكل الى نحو 40 متراً يعطيها مكانة مميزة على قدرة العقل العراقي في مقارعة التحديات التي تقف أمامه فضلاً عن رونقها الجميل".
واضاف حسين ،أن"المشروع يُنفَّذ على مساحة 50 الف متر مربع، من بينها 13 الف متر مربع للقاعة المغلقة"، لافتا إلى أن" المشروع يحظى بمتابعة مباشرة من قبل وزير الشباب والرياضة عدنان درجال وباشراف دائرة المهندس المقيم التابعة لدائرة الشؤون الهندسية والفنية في الوزارة ".
وأشار حسين إلى أن " القاعة المغلقة تعد الأولى في العراق من حيث النوعية وهي من المشاريع الرائدة في المنطقة ، وهي تعد محطة مهمة لتضييف العراق البطولات العربية والقارية الدولية في الأيام المقبلة".