بعيوي يلقي محاضرة فنية لمدربي كرة الصالات العرب

الثلاثاء 22 أيلول 2020 - 10:36

 بعيوي يلقي محاضرة فنية لمدربي كرة الصالات العرب

بغداد- واع

اختتم مدرب منتخبنا الوطني لكرة الصالات هيثم عباس بعيوي، البرنامج الثقافي الذي أقيم من قبل لجنة كرة الصالات في الاتحاد الإماراتي عبر برنامج zoom بالقاء محاضرة تدريبية حول (التكتيك الفردي الذي ينفذه اللاعب الواحد)، بحضور رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الشيخ سلمان بن إبراهيم وعدد من الشخصيات الرياضية .
وذكر بعيوي في بيان للهيأة التطبيعية تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم الثلاثاء، أن" عقد هذه الورش بهذا الحجم، وهذه الصورة الراقية، يعد حدثاً مهماً بالمقاييس كافة، خاصة مع نجاحها في استقطاب المدربين والحكام العرب وزيادة التواصل الأخوي بين الأشقاء، فضلاً عن أنها تنمي العلاقات بين الاتحادات العربية وبلورة جميع الأفكار في خانة الفائدة العامة".
من جانبه أشاد الشيخ سلمان بن إبراهيم بالتطور الذي تشهده كرة الصالات، في العراق والبلدان العربية، التي بدأت تولي اهتماماً واسعاً بهذه اللعبة.
يذكر أن البرنامج الثقافي الذي أقيم من قبل لجنة كرة الصالات في الاتحاد الإماراتي عبر برنامج zoom، استمر على مدار أربعة أشهر متواصلة، ألقيت من خلاله 15 محاضرة، شملت مناقشة قضايا التدريب والتحكيم والإعلام والقوانين، والأمور كافة المتعلقة بلعبة كرة الصالات