السعودية تكشف عن تفاصيل اعتماد عودة العمرة تدريجياً

الاثنين 21 أيلول 2020 - 17:31

السعودية تكشف عن تفاصيل اعتماد عودة العمرة تدريجياً
متابعة - واع
كشفت وزارة الحج والعمرة السعودية، اليوم الاثنين، عن تفاصيل اعتماد عودة العمرة تدريجياً، فيما بينت أنها بصدد عودة العمرة.
ونقل حساب الوزارة على تويتر، عن وزير الحج والعمرة، محمد بن طاهر بنتن، قوله: "ستعتمد الوزارة في مراحل العودة التدريجية للعمرة، الزيارة على الحلول التقنية التي تمكن الشركات والمؤسسات من تسويق الخدمات عالميا ومحليا".
من جانبه أكد نائب وزير الحج والعمرة، أن "منظومة الحج والعمرة لا تقتصر على الخدمات الأساسية، التي تقدم لضيوف الرحمن، حيث يتواجد محتوى ضخم من الخدمات، التي يمكن أن تقدم من قبل القطاع الخاص، مثل الخدمات المساندة واللوجستية وغيرها، والتي سيكون لها دور كبير في تحقيق مستهدفات الرؤية".
وتابع، أن "الاندماجات والاستحواذات في قطاع العمرة ستخفف بشكل كبير على التكاليف التشغيلية، وستساهم في زيادة كفاءة التشغيل، وتنوع الخدمات المقدمة مع زيادة الأصول والقدرات المالية".
ومن جانب آخر بين مدير عام تطوير الأعمال بالهيأة العامة السعودية للمنشآت الصغيرة والمتوسطة  سعد الربيعة، أن "هيأة منشآت أطلقت بالتعاون مع برنامج كفالة وصندوق التنمية الوطنية منتجا يضمن تمويل المنشآت العاملة في قطاع الحج والعمرة بهدف تحفيز الجهات التمويلية على تمويل القطاع".
المصدر: سبوتنيك