اليوم.. الشرطة يواجه الاهلي السعودي بشعار التعويض

الخميس 17 أيلول 2020 - 09:26

 اليوم.. الشرطة يواجه الاهلي السعودي بشعار التعويض

بغداد- واع

يخوض فريق الشرطة في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم الخميس مباراة مهمة امام فريق الاهلي السعودي على ملعب خليفة الدولي في العاصمة القرية الدوحة لحساب الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري ابطال اسيا لكرة القدم.
وقال المدير الفني لفريق الشرطة عبد الغني شهد في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة تابعته وكالة الانباء العراقية (واع)، إن "الفريق طوى صفحة مباراة الذهاب، وبدأ بالتركيز مبكرا نحو لقاء اليوم الذي سيحدد مشوار القيثارة في البطولة القارية"، مبينا ان" الفريق في أتم الجاهزية لخوض المباراة، وتعويض الخسارة غير المستحقة".
واضاف شهد ان" مؤشرات الاداء في المباراة السابقة رفعت من اصرار اللاعبين في تكملة المشوار بالصورة نفسها"، مشيرا الى ان" اللقاء الاخير امام الاستقلال الايراني سيكون هو الفيصل في التأهل من عدمه".
ولفت شهد الى ان" انسحاب الوحدة الاماراتي، اعاد التوازن للمجموعة، ولكنه منح الاستقلال راحة اكثر ،اذ لابد من اعداد العدة جيدا للوصول الى الغاية المرجوة"، موضحا ان" سياسة الجهاز الفني للفريق تبحث عن الانجاز، ولا تبحث عن التاريخ فقط، والامور مهيأة بشكل كبير لتحقيق ذلك". 
وافاد شهد بان" الجهاز الطبي واللياقي قادر على اعادة فريقه الى وضعه الطبيعي، فضلا عن آلية التبديل التي اقرها الاتحاد الاسيوي قد منحت الاجهزة الفنية المرونة في اشراك اللاعبين وعدم تأثرهم بضغط جدول المباريات".
ويتصدر فريق أهلي جدة، ترتيب المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، أما فريق الشرطة فيحتل المركز الثالث بنقطة واحدة.