رئيس الجمهورية: نسير بكل ثقة لتلبية مطالب شعبنا في عراق مقتدر ذات سيادة

سياسية
  • 20-08-2020, 11:04
+A -A
هنأ رئيس الجمهورية برهم صالح، اليوم الخميس، العراقيين والمسلمين كافة بمناسبة حلول السنة الهجرية الجديدة. 
وذكر بيان لرئاسة الجمهورية تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع) أن "رئيس الجمهورية، خلال التهنئة، أكد على ضرورة استلهام الدروس والمعاني السامية من وهج الهجرة النبوية الشريفة لتعزيز روح التآزر والتكاتف والتراحم والتسامح والإيثار، ورص الصفوف وترسيخ التعاون ووحدة الكلمة لمواجهة التحديات والأزمات.
وأضاف: "نتقدم بأجمل التهاني وأزكى التبريكات إلى أبناء شعبنا العراقي وكافة المسلمين بمناسبة حلول العام الهجري الجديد.
وتابع أن "هذه المناسبة المباركة تدعونا اليوم إلى استلهام الدروس والمعاني السامية من وهج الهجرة النبوية الشريفة لتعزيز روح التآزر والتكاتف والتراحم والتسامح والإيثار، ورص الصفوف وترسيخ التعاون ووحدة الكلمة لمواجهة التحديات والأزمات التي تمر على العراق والمنطقة ككل.
وأردف قائلاً: "تطل علينا إشراقة العام الهجري الجديد ونحن نسير بكل ثقة لتلبية مطالب شعبنا في عراق مقتدر ذات سيادة، وإجراء انتخابات مبكرة  لتكون انطلاقة نحو الإصلاح المنشود وكبح الفساد، وبناء دولة ديمقراطية قوية مزدهرة تحقق الحياة الحرة لأبناء شعبنا، فضلاً عن العمل المشترك لدعم الجهود في مواجهة جائحة كورونا فيروس وبما يسهم في تأمين السلامة والصحة لجميع العراقيين.
واختتم: "نسأل المولى عز وجل أن يكون هذا العام عام استقرار وأمان لبلدنا، وأن يحفظ شعبنا ويمنّ عليه بالخير والمحبة والسلام.