سفير العراق لدى اليونسكو يجري زيارة لعدد من الجامعات

الاثنين 10 آب 2020 - 09:08

 سفير العراق لدى اليونسكو يجري زيارة لعدد من الجامعات

بغداد- واع

اطلع سفير العراق لدى اليونسكو محمود شاكر الملا خلف ممثلا عن المنظمة الدولية على الاختبارات الإلكترونية في عدد من الجامعات والكليات الحكومية والأهلية العراقية.

وذكرت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في بيان لها تلقته وكالة الانباء العراقية (واع) ، اليوم الاثنين ، أن" الملا خلف اجرى زيارات لجامعات البصرة وبابل وبغداد والموصل والمثنى والكوفة وديالى والمستنصرية والكرخ للعلوم وجامعة كلكامش وكلية العراق الجامعة".

واضاف البيان أن" خلف حاور الطلبة الممتحنين وأعضاء اللجان الامتحانية بعد الاستماع الى الشروحات التي قدمها رؤساء الجامعات وعمداء الكليات ونقل تحيات المنظمة الدولية في المقر العام والقائمين على إدارتها وفرعها في بيروت والعراق وإشادتهم بتجربة الجامعات العراقية واستراتيجية وزارة التعليم العالي في التوجه نحو التعلم المدمج للسنة الدراسية القادمة مؤكدا استعداد المنظمة لتقديم الدعم والإسناد.

كما زار عددا من الطلبة المصابين بكورونا الذين يؤدون الامتحانات الإلكترونية من أماكن الحجر الصحي مثمنا في الوقت نفسه عزيمتهم وقدرتهم على مواجهة التحديات الصحية والإسهام في تقليل آثار الجائحة وتداعياتها على المجتمع العراقي.