تخفيض ميزانية الصقور تقيد حركة النادي في سوق الانتقالات

الأحد 12 تموز 2020 - 11:04

 تخفيض ميزانية الصقور تقيد حركة النادي في سوق الانتقالات

بغداد- واع

ذكر الامين المالي لنادي القوة الجوية الرياضي هيثم كاظم ان الادارة اتفقت مع عدد من لاعبي الصقور لتمثيل الفريق مجددا في الموسم المقبل، مبينا ان تخفيض ميزانية النادي ادى الى عدم الدخول بقوة في سوق الانتقالات الصيفية.
وقال كاظم في تصريح لوكالة الانباء العراقية (واع)، ان" صفوف الفريق مكتملة بعد تجديد عقود اللاعبين الذين مثلوا الازرق في الموسم السابق فضلا عن ضم 3 عناصر جديدة"، مبينا ان تخفيض ميزانية النادي من 4 الى 3 مليارات دينار ادت الى عدم الدخول بقوة في سوق الانتقالات الصيفية، ولكن بالرغم من ذلك فان الصقور يمتلك اسماء جيدة وبقيادة تدريبية مميزة وهو قادر على المنافسة في البطولات المحلية والخارجية".
واشار كاظم الى ان" يوم غد الاثنين سيشهد التوقيع رسميا مع المدافع الدولي احمد ابراهيم والمهاجم ايمن حسين بعقد جديد مع الصقور"، مؤكدا ان" المفاوضات مستمرة مع ابراهيم بايش لتجديد عقده بعد ان اعلن رغبته بالاستمرار في صفوف الجوية والايام المقبلة ستشهد التوصل الى اتفاق رسمي معه".
وبشأن مغادرة محمد قاسم ذكر كاظم ان" اللاعب لم يلتزم ببنود العقد وانتقاله للشرطة غير قانوني كونه وقع مع الجوية لمدة موسمين مثل الفريق في عام واحد فقط بعد ان تم الغاء الدوري الاخير، وبالتالي فان الادارة سترفع شكوى الى المحاكم من اجل استرجاع المبالغ المالية التي بذمته في حال عدم موافقته على العودة للصقور".