عطوان: باق مع الكويت وقيود السفر تمنعني من تدريبات الفريق

الثلاثاء 07 تموز 2020 - 10:32

عطوان: باق مع الكويت وقيود السفر تمنعني من تدريبات الفريق
بغداد- واع
اكد نجم خط وسط المنتخب الوطني أمجد عطوان رغبته في الاستمرار مع ناديه الكويت الكويتي في الموسم المقبل ،بالرغم من تلقيه العديد من العروض الاحترافية، مبينا ان قيود السفر منعته من الالتحاق بتدريبات الفريق بسبب جائحة كورونا .
وقال عطوان في تصريح لوكالة الانباء العراقية (واع)، إنه" تلقى اكثر من عرض احترافي خارجي بالاضافة الى مفاتحات محلية أخرى من اجل الانتقال، لكن جميع تلك العروض لم تأخذ الطابع الرسمي"، مبينا ان" رغبته تنصب بالاستمرار مع فريقه الكويت الكويتي الذي يضم في صفوفه نخبة متميزة من اللاعبين ويشرف على تدريبه جهاز فني محنك وتقوده ادارة مثالية تعمل دائما من اجل تذليل جميع المعوقات وتهيئة السبل الممكنة للنجاح".
وأضاف عطوان ان "الوقت الحالي لايسمح بالعودة إلى الكويت والالتحاق بالفريق، بسبب تقييد حركة السفر الجوية والبرية مع دولة الكويت بسبب جائحة فيروس كورونا، ومحاولة النادي الكويتي قبل أسبوعين للحصول على رخصة العودة وقوبلت بالرفض".
وأشار عطوان الى ان" تجربته في الموسم الماضي مع ناديه الكويتي كانت ناجحة تماما بشهادة جميع المعنيين واصحاب الشأن الكروي ،بالرغم من عدم جاهزيته بصورة تامة من الاصابة التي ألمت به في الفترة التي سبقت الانتقال إلى الكويت وشهدت غيابه لفترة طويلة عن الملاعب".
يشار إلى أن نادي الكويت قد تعاقد مع الدولي أمجد عطوان خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية بعقد يمتد لموسم ونصف الموسم قادماً إليه من صفوف فريق الشرطة، بينما تعاقد مع زميله علاء عباس من الزوراء العراقي بعقد يمتد لنهاية الموسم.