ارتفاع وتيرة الاعمال المتوقفة في المدينة الرياضية

الأحد 05 تموز 2020 - 10:22

ارتفاع وتيرة الاعمال المتوقفة في المدينة الرياضية
بغداد- واع
أكد مدير عام الدائرة الهندسية في وزارة الشباب والرياضة المهندس نجم عبد الواحد ارتفاع نسب الانجاز في معظم اعمال الإكمالات المتوقفة في المشاريع التابعة لمدينة البصرة الرياضية عقب الاتفاق مع الشركة المنفذة على اعادة انجاز ملحقات مهمة، واخرى تتعلق بأعمال الترميم والصبغ.
وقال عبد الواحد لوكالة الانباء العراقية (واع)، إن" الاعمال التكميلية تمت المباشرة بها في الخامس عشر من شهر اذار الماضي بتوجيه مباشر من وزير الشباب والرياضة عدنان درجال على ان يتم انجازها بأفضل صورة ومن دون أي نقص ". 
واضاف عبد الواحد ان " نسبة الانجاز الفعلي الموكلة الى الشركة وصلت الى 60 بالمئة من القيمة الكلية التي تشمل اعمال دفن المناطق المنخفضة داخل المدينة بمادة السبيس بحجم  425 الف متر مربع وبنسبة انجاز 100بالمئة مع صبغ السياج من الداخل والخارج بالأساس مع طبقة بولي يورثان النهائية واكمال معالجة التشققات المتضررة بالكونكريت الجاهز".
وفي ما يتعلق بـ الطرق، اوضح عبد الواحد ان" منطقة الفنادق تم تبليطها بمادة اولية مع تبليط الشارع الخارجي المحيط بالمدينة الرياضية بنسبة 90بالمئة من حجم 148 الف متر مربع"، وتابع بالقول ان" الاعمال المتواصلة تبشر بخير من ناحية الجودة وسرعة التنفيذ  نحو الاكتمال التام لجميع الملحقات الخاصة بمدينة البصرة الرياضية".