الشباب والرياضة النيابية تعزي بوفاة أحمد راضي

سياسية
  • 21-06-2020, 10:01
+A -A
نعت لجنة الشباب والرياضة في مجلس النواب العراقي النجم العراقي السابق أحمد راضي الذي توفي صباح اليوم الأحد على إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد .
وذكر بيان للمكتب الإعلامي للجنة الشباب والرياضة في مجلس النواب تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم الأحد، أنه "بحزن وأسى بالغين تعزي لجنة الشباب والرياضة البرلمانية أبناء الشعب العراقي ومحبي رياضة كرة القدم في الوطن العربي والعالم، بوفاة لاعب كرة القدم السابق ورئيس لجنة الشباب والرياضة الأسبق أحمد راضي".
وأضاف البيان، أن "رئيس لجنة الشباب والرياضة النائب عباس عليوي تابع خلال الأيام الماضية باهتمام بالغ الحالة الصحية للفقيد منذ دخوله المستشفى وعمل على تسهيل كل ما من شأنه تخفيف معاناته "، مبينا أن "رحيل أحمد راضي في قمة عطائه يمثل خسارة فادحة للرياضة العراقية والعربية في وقت كانت الأنظار شاخصة ليمارس دوره في النهوض بواقع الرياضة وكرة القدم على وجه الخصوص".
وأشار البيان إلى أن "الراحل كانت له صولات وجولات في ملاعب كرة القدم وأدخل لسنوات طويلة الفرحة إلى قلوب العراقيين وهو صاحب الهدف العراقي الوحيد في بطولة كأس العالم عام 1986 ومازال مسجلا باسم الفقيد الذي سيبقى اسمه محفورا في سجلات التاريخ بأحرف من نور