كاتانيتش يرفض مواجهة أوزبكستان ويطالب بودية قبل لقاء هونغ كونغ

رياضة
  • 9-06-2020, 20:47
+A -A

بغداد – واع

رفض مدرب المنتخب الوطني السلوفيني ستريشكو كاتانيتش، اليوم الثلاثاء، مواجهة المنتخب الأوزبكي وديا، فيما طالب باقامة مباراة ودية مع احد شرق اسيا قبل مواجهة هونغ كونغ.

وذكر بيان للهيأة التطبيعية تلقته وكالة الانباء العراقية (واع)، ان الهيأة التطبيعية للاتحاد العراقي لكرة القدم تلقت خطاباً رسمياً من الاتحاد الاوزبكي لكرة القدم، لإقامة مباراة دولية ودية بين المنتخبين في الثامن من تشرين الأول المقبل في العاصمة الاوزبكية طشقند.

واضاف، ان رئيس الهيأة التطبيعية، إياد بنيان، ناقش طلب الاتحاد الاوزبكي مع مدرب المنتخب الوطني، السلوفيني ستريشكو كاتانيتش، الذي رفض الموافقة على خوض المباراة، لكونها سترهق اللاعبين أثناء السفر، فضلاً عن بُعد المسافة بين أوزبكستان وهونغ كونغ، والذي سيواجه المنتخب الوطني في الثالث عشر من الشهر نفسه لحساب المجموعة الثالثة للتصفيات الآسيوية المزدوجة.

ولفت البيان الى ان كاتانيتش طالب بإقامة مباراة بالموعد المحدد لأيام الفيفا دي، مع أحد المنتخبات القريبة على هونغ كونغ، لكي يتمرس اللاعبون على أجواء الطقس، وكذلك لتسهيل السفر قبل خوض المباراة الرسمية في التصفيات الآسيوية أمام هونغ كونغ.

واوضح، ان الهيأة التطبيعية للاتحاد العراقي فاتحت عددا من الاتحادات في شرق آسيا لتأمين مباراة ودية مع أحد منتخباتها في الثامن من تشرين الاول المقبل، وبانتظار الموافقات الرسمية لتأمين المباراة الودية.