سامسونج تطلق هاتفها الجديد مدعوماً بتقنية التشفير الرقمي العشوائي

الجمعة 15 أيار 2020 - 01:35

سامسونج تطلق هاتفها الجديد مدعوماً بتقنية التشفير الرقمي العشوائي

متابعة - واع

أعلنت شركة سامسونج، وبالتعاون مع شركة الاتصالات SK Telecomعن أول هاتف جيل خامس مدعوم بتقنية التشفير الرقمي العشوائي الكمي (QRNG) وهو Galaxy A Quantum.

وذكرت الشركة، ان الهاتف معد لتعزيز الأمان والحماية عبر رقاقة SKT IDQ S2Q000توفر تشفير رقمي عبر توليد أرقام عشوائية وكلمات أمان غير متوقعة لحماية بيانات المستخدمين الحساسة، والتي تشمل بطبيعة الحال بيانات بطاقات الدفع في خدمات وتطبيقات الدفع عبر الهاتف عبر توليفة أمان تكمن في توليد كلمات مرور مشفرة لتعزيز مبدأ الأمان والحماية من الاختراقات والقرصنة.

واوضحت ان Galaxy A Quantumيأتي على شاكلة جالكسي A71  الذي أطلقته الشركة من قبل بنظام كاميرا خلفية رباعي بعدسة رئيسية 64 ميجا بكسل وواسعة 12 ميجا بكسل وماكرو 5 مبيجا بكسل ومستشعر عمق 5 ميجا بكسل بالإضافة لكاميرا سلفي في ثفب في الشاشة بدقة 32 ميجا بكسل.

واضافت، ان الهاتف بخيار وحيد لذاكرة التخزين و الوصول (الرام) (8GB/128GB) على التوالي مع بطارية 4500 ملي أمبير تدعم الشحن السريع 25 واط.

واكدت، انه تم فتح الطلب المسبق على الهاتف في كوريا الجنوبية وسيتم طرحه في السوق في 22 من الشهر الجاري بحيث سيبلغ سعره 530 دولار وسيحظى أصحاب الطلب المسبق على سماعات Galaxy Budsمجاناً بينما المشترين بعد الطرح سيحظون بفرصة خصم 40 دولار عند شراء السماعات.