العمليات المشتركة تحذر من الترويج لداعش

أمن
  • 23-04-2020, 06:05
+A -A
كشفت قيادة العمليات المشتركة، عن خطط جديدة لملاحقة عصابات داعش الإرهابية في مناطق مختلفة من البلاد، فيما حذرت من الترويج لداعش.
وقال المتحدث باسم قيادة العمليات اللواء تحسين الخفاجي في تصريح لوكالة الإنباء العراقية (واع) اليوم الخميس، إن "القيادة اتخذت تكتيكاً جديداً عبر تكثيف الجهد ألاستخباري لمطاردة بقايا عصابات داعش الإرهابية، بعد اتخاذها إستراتيجية تنفيذ الهجمات النوعية ضد القوات الأمنية".
وأضاف، إن "ما تقوم بها عصابات داعش من أعمال تعرضية لن تؤثر على عزيمة ومعنويات القوات الأمنية ولن تحقق هدفها بالعودة مجدداً"، مبيناً أن "القوات الأمنية تنفذ عملياتها على وفق المعلومات الاستخباراتية للوصول للخلايا الإرهابية النائمة في عقر دارها".
وأشار إلى أن القوات الأمنية نفذت عمليات نوعية لاستهداف العصابات الإرهابية عبر الضربات الجوية والإنزال الجوي كما حدث في جزيرة العزيزة"، مؤكداً أن "عصابات داعش تحاول عبر عملياتها استغلال الإعلام للتهويل وإثارة قضية عودتهم من جديد".
وبين أن "قيادة العلميات المشتركة ستتعامل مع من يروج لعودة عصابات داعش الإرهابية عبر وسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي وفقاً للمادة 4 إرهاب".