كاظم القريشي: أعيش في ترقب بسبب مسلسل غايب

ثقافة وفن
  • 18-04-2020, 11:39
+A -A

بغداد – واع – حيدر النعيمي
أكد الفنان كاظم القريشي أنه يعيش في حالة من الترقب والانتظار لردود الافعال لعمله الدرامي المقبل "غايب في بلاد العجايب"، الذي يجسد دور البطولة فيه .
وقال القريشي في حديث خص به وكالة الأنباء العراقية (واع): سيشهد شهر  رمضان المبارك هذا الموسم مشاركتي في العمل الدرامي "غايب في بلاد العجايب" ، الذي يشاركني فيه نخبة من النجوم مثل زهور علاء وسامي قفطان وفاطمة الربيعي .
واشار الى أن هذا العمل سيكون من صنف "الكوميديا السوداء"، وهو من إخراج اسامة الشرقي وتاليف عدد من الكتاب وهم كل من "محمد حنش وحسين النجار وعماد وناس".
واضاف أن"هذا العمل اعتبره تجربة مهمة من ناحية المواضيع المطروحة، ولهذا أعيش حالياً في مرحلة من الترقب بانتظار ردود الأفعال". 
ولفت القريشي الى أن "مشاركة الفنانة زهور علاء معه ستضفي للعمل نكهة جميلة كونها شاركتني النجاح قبل 11  عاماً عندما حققنا نجاحاً كبيرا ً في العمل الدرامي "الدهانة".
واختتم كاظم القريشي حديثه بالقول : ستشهد الفترة المقبلة تجربة عالمية مهمة لي في عمل درامي "عراقي ـ تركي ـ أميركي"، وسأكون أنا وزهور علاء من العراق وستنفذ العمل جهة إنتاج عالمية، ومتحمس أنا منذ الآن لهذه التجربة.