الرافدين يطلق المنصة الإلكترونية لتسليف الموظفين

محلي
  • 6-04-2020, 06:10
+A -A
أعلن مصرف الرافدين إطلاق منصة النظام الإلكتروني الفوري للتقديم على سلف الموظفين الموطنة رواتبهم لدى المصرف والمتقاعدين من حاملي البطاقة الإلكترونية الصادرة من المصرف .
وقال المكتب الإعلامي للمصرف في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع) إنه "تقرر إطلاق منصة النظام الإلكتروني الفوري للتقديم على سلف الموظفين والمتقاعدين عن طريق الموبايل والأجهزة الإلكترونية الأخرى"، مشيراً إلى أنه "بإمكان الموظف أو المتقاعد التقديم على السلف من أي مكان يتواجد فيها سواء من المنزل أو من دائرته وعن طريق الدخول إلى الرابط الإلكتروني https://qi.iq/loans . 
وأوضح البيان أنه "بعد الدخول إلى الرابط الإلكتروني وملئ المعلومات المتعلقة بالشمول بالسلفة وعند استكمال ملئ الحقول الواردة في الرابط الإلكتروني فيما يتعلق بالتقديم على السلفة سيتم إبلاغ الموظف أو المتقاعد عبر إرسال رسالة نصية تصله على موبايله الشخصي تخطره بشموله بمنح السلفة". ولفت إلى أنه بعد الانتهاء من هذه المرحلة فعلى الموظف أو المتقاعد الانتظار ولفترة قصيرة جداً حتى تصله رسالة عن طريق هاتفه الشخصي بالإيعاز لتعبئة الرصيد المالي إليها للسلفة عن طريق بطاقته الإلكترونية".