محافظ البصرة اسعد العيداني يقرر صرف مكافآت تشجيعية للكوادر الطبية

الأحد 29 آذار 2020 - 15:58

محافظ البصرة اسعد العيداني يقرر صرف مكافآت تشجيعية للكوادر الطبية
بغداد – واع 
أعلن رئيس خلية الازمة في محافظة البصرة اسعد العيداني اليوم الاحد, صرف مكافآت تشجيعية للكوادر الطبية . 
وذكر بيان للعيداني تلقته وكالة الانباء العراقية (واع) أن محافظ البصرة ورئيس خلية الازمة اسعد العيداني وجه خلال زيارته التفقدية لمستشفى البصرة التعليمي  بصرف حوافز ومكافآت تشجيعية  وتوفير عجلات لنقل الكوادر الطبية والموظفين  في المستشفى المتخصص بمعالجة المصابين بفيروس كورونا ". 
وأضاف البيان ان المحافظ اطلع  خلال الزيارة على الإجراءات التي اتخذتها صحة البصرة عقب قرارها بتحويل المستشفى الى مركز  لمعالجة وحجر المصابين بفيروس كورونا ،كما اطلع أيضا  على ردهات العزل  للمصابين  بفيروس كورونا وأوضاعهم الصحية  والمختبرات والخدمات والأغذية  والأدوية ". 
وأشار البيان إلى أن العيداني عقد اجتماعاً موسعاً  مع الاطباء والكوادر الصحية لمناقشة احتياجاتهم  والإمكانيات المتوفرة والاستعدادات الخاصة بحالات الطوارئ لمواجهة  تداعيات انتشار. الوباء المحتمل  في المحافظة". 
وتابع البيان ان المحافظ خلال جولته في المستشفى استمع أيضا بشكل مفصل للمعوقات  والمشاكل التي تقف حجر عثرة أمام  عمل الموظفين  في ظل الحظر ،خاصة تنقلهم من والى المستشفى من مناطق سكناهم   والمطالبة  بحوافز تشجيعية   ،لافتا الى ان العيداني طلب من مدير الصحة تذليل كل الصعوبات امام موظفي الصحة للقيام بواجبهم وحل  مشكلة نقل الموظفين وشمولهم بحوافز تشجيعية أسوة بأقرانهم ".