كوركيس يراهن على كريم في مهمة إدارة الاسود

رياضة
  • 2-03-2020, 08:48
+A -A
أكد المدير الإداري لمنتخبنا الوطني بكرة القدم باسل كوركيس أن مهدي كريم يتمتع بمواصفات تجعله مؤهلاً لقيادة المنتخب الوطني خلال الفترة القادمة.
وقال كوركيس في تصريح لوكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم الاثنين، إنه "وبعد التشاور مع السيد أحمد عباس المكلف بإدارة شؤون اتحاد الكرة تم الاتفاق على مهدي كريم لتوليه هذه المهمة كونه يمتلك خبرة في إدارة المنتخبات من خلال عمله كمدير إداري للمنتخب الأولمبي، بالإضافة إلى تمتعه بشخصية إدارية جيدة تجعله قادراً على قيادة المنتخب في هذه المرحلة وفي المستقبل".
وأضاف كوركيس أن "الجهاز الإداري المؤلف من حقي ابراهيم وزياد عبد الرحمن وابراهيم فاضل سيقدمون ما يلزم للتعاون مع مهدي كريم في إنجاح مهمة المنتخب خصوصاً وأن أمامه مهمة وطنية في التصفيات".
وأشار كوركيس إلى أن" وضع المنتخب الوطني في الوقت الحالي ليس مستقراً بسبب انتشار وباء كورونا الذي أثر على إعداد المنتخب وسبب إلغاء معسكراته وكذلك مبارياته التجريبية بالإضافة إلى أوضاع الدوري الممتاز الذي شهد فترة توقف وعودة بالية جديدة عقدت المسابقة على الأندية وقتلت روح المنافسة خصوصاً بعد منع الجماهير من التواجد على مدرجات الملاعب".
يذكر أن المدير الإداري للمنتخب الوطني باسل كوركيس يمر بوعكة صحية ستبعده عن المنتخب لفترة محددة لحين تعافيه بشكل تام.