مجلس الأُمناء يثمن الدور الساند للكعبي في دعم شبكة الإعلام

الأربعاء 12 شباط 2020 - 00:34

مجلس الأُمناء يثمن الدور الساند للكعبي في دعم شبكة الإعلام
بغداد - واع
ثمن مجلس أمناء شبكة الإعلام العراقي الدور الساند لنائب رئيس البرلمان حسن الكعبي في دعم الشبكة والعمل على معالجة مشاكلها المالية مع الجهات الحكومية المعنية .
وكان النائب الأول لرئيس مجلس النواب حسن كريم الكعبي، دعا مجلس الوزراء ووزارة المالية بتقديم الدعم المادي والمعنوي الى شبكة الإعلام العراقي.
وطالب الكعبي في بيان تلقته (واع)، وزارة المالية بتوفير المبالغ اللازمة والمخصصة للشبكة كرواتب وأجور للعاملين فيها، فضلاً عن تخصيصات شراء المستلزمات والوقود للآليات العاملة فيها.
وأشار الى أن"البعض من مسؤولي الدوائر في الوزارة عملوا للأسف على وضع العراقيل والتعقيدات ،التي ولدت ضغطاً على عمل المؤسسة والعاملين فيها ".
وتابع أنه "منذ فترة ونحن نتابع وجود أيادٍ خفية تحاول عرقلة عمل مؤسسة الدولة الإعلامية ومحاولة إفشالها ، في الوقت الذي يجب فيه أن تتضافر كل الجهود والإمكانيات لدعمها كونها قناة الشعب ،التي أثبتت جدارتها وحياديتها في معارك النصر والشرف، وقدمت فيها عدداً من الشهداء والجرحى الأبطال" . 
وثمن الكعبي جهود جميع المسؤولين والعاملين في الشبكة، داعياً إياهم للاستمرار بكل ما يسهم في الارتقاء بأداء عمل ومهنية الشبكة وكوادرها المميزة وتطوير خطابها الإعلامي بما يوازي متطلبات المرحلة الحالية وتداعياتها.