وزير الداخلية يوعز بتسهيل إجراءات منح الفيزا للشركات الكورية

أمن
  • 4-02-2020, 14:13
+A -A

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
بغداد- واع

أوعز وزير الداخلية الدكتور ياسين طاهر الياسري، بتسهيل إجراءات منح الفيزا للشركات الكورية التي تساهم في إعمار العراق.

ووفقاً لبيان المكتب الإعلامي لوزير الداخلية الذي تلقته (واع)، استقبل وزير الداخلية، اليوم الثلاثاء، سفير كوريا الجنوبية لدى بغداد جانغ كيونغ ووك.

ورحب الياسري في بداية اللقاء بزيارة السفير، مبدياً استعداده للتعاون في مختلف المجالات التي تساهم بتعزيز الأمن والاستقرار وتطوير عمل الدوائر الخدمية التابعة لوزارة الداخلية.

وناقش الوزير خلال اللقاء التطورات الأمنية على الساحتين المحلية والدولية، داعياً إلى تطوير العلاقات الثنائية بين البلدين وتوسيع آفاق التعاون والتنسيق المشترك.

 وأشار الياسري إلى أن "لدى وزارة الداخلية الرغبة في الاستفادة من التقنيات التكنلوجية الحديثة التي تمتلكها جمهورية كوريا الجنوبية"، مبيناً أنه أعد خطة لتحويل العمل في دوائر الوزارة إلى العمل الالكتروني.

كما أوعز وزير الداخلية إلى مديرية الجوازات العامة بتسهيل إجراءات منح الفيزا للشركات الكورية التي تساهم في إعمار العراق ، مؤكداً حرصه على تفعيل العمل بالفيزا الالكترونية ونظام المرور الالكتروني بالتعاون مع الشركات الكورية المختصة.

من جانبه فقد أعرب  سفير كوريا الجنوبية لدى بغداد جانغ كيونغ ووك، عن سعادته للقاء وزير الداخلية، داعياً إلى أن تتكلل الجهود التي يبذلها العراقيون بالاستقرار والرفاهية على جميع أبناء الشعب.