أبو علي البصري: لا رغبة لي بتولّي منصب نائب رئيس هيأة الحشد

الأربعاء 22 كانون ثاني 2020 - 16:45

أبو علي البصري: لا رغبة لي بتولّي منصب نائب رئيس هيأة الحشد
بغداد – واع
جدد القيادي في الحشد الشعبي أبو علي البصري عدم صحة الأنباء التي تحدثت بتكليفه بمنصب نائب رئيس الهيأة خلفاً للشهيد أبو مهدي المهندس.
وقال البصري الذي يتولى منصب معاون نائب رئيس الهيأة لوكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم الأربعاء، إنه "لغاية الآن لايوجد إي قرار صادر بشأن تكليفه بمهام نائب رئيس الهيئة، مؤكداً استعداده على تحمّل المسؤولية رغم عدم رغبته في ذلك".
وتابع "بصفتي معاون نائب رئيس هيأة الحشد الشعبي يتم عقد اجتماعات مختلفة مع قيادات وألوية الحشد من أجل الاستمرار في البرامج التي وضعت في زمن الشهيد أبو مهدي المهندس".
ولفت الى أن "رئيس هيأة الحشد الشعبي فالح الفياض أبلغ في اجتماع عقد بأنه سيتم حسم ملف تولّي منصب نائب رئيس هيأة الحشد الشعبي خلال الايام المقبلة".
ونفت هيأة الحشد الشعبي ما تداولته بعض وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي بشأن تعيين خلف للقائد الشهيد الحاج أبو مهدي المهندس.
وأكدت الهيأة في بيان لها تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم الأربعاء، أن "هذه الأنباء عارية عن الصحة تماماً مجددة دعوتها الى وسائل الإعلام والإعلاميين كافة بضرورة الاعتماد على المصادر الرسمية للحشد الشعبي في التعاطي مع الأخبار والمعلومات".
وكانت بعض وسائل الإعلام قد تناقلت خبر تعيين أبو علي البصري في اجتماع شورى هيأة الحشد الشعبي خلفاً للشهيد أبو مهدي المهندس.