الكعبي: التغييرات في إدارة محافظة بغداد أثرت في الخدمات

الأحد 15 كانون أول 2019 - 17:12

الكعبي: التغييرات في إدارة محافظة بغداد أثرت في الخدمات
بغداد- واع
عزا النائب الأول لرئيس مجلس النواب حسن كريم الكعبي، اليوم الاحد، تلكؤ العديد من المشاريع المهمة التي تقدم الخدمات للمواطنين في بغداد، الى التغييرات الكثيرة التي شهدتها ادارة المحافظة العليا والناجمة عن الصراعات الحزبية والمحاصصات السياسية.
وبحسب المكتب الاعلامي للنائب الأول لرئيس مجلس النواب الذي تلقته (واع)، جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه محافظ بغداد محمد جابر العطا والكادر المتقدم في المحافظة، بحضور عدد من أعضاء مجلس النواب عن كتلة بغداد النيابية.
وقال الكعبي: إن "هناك عدداً من المشاريع المتلكئة في العاصمة بغداد التي يجب أن تتضافر جميع الجهود لإنجازها وتأمين التمويل الكافي لها عبر اطلاق التخصيصات المالية لهذا العام وتدويرها للعام المقبل لضمان استمرار هذه المشاريع".
وبين أن "هذه المشاريع تؤمن الخدمات للعاصمة التي يقطنها أكثر من 8 ملايين نسمة"، مشيراً إلى أن "تعرض إدارة المحافظة العليا لعدة تغييرات خلال العام الحالي، ولأسباب تعود الى التعاطي السياسي، وهذا تسبب بعدم الاهتمام بالمواطن البغدادي".
وأكد أنه "سبق وأن طالب في مرات عدة بضرورة استقرار الادارات المحلية وإبعادها عن الصراع السياسي للأحزاب كونها تمثل جوهر الخدمات للمواطن العراقي".