لقاء الأحلام.. الصين تخطط لإقامة مباراة تجمع ميسي رونالدو في فريق واحد ضد محمد صلاح

الاثنين 09 كانون أول 2019 - 14:18

لقاء الأحلام.. الصين تخطط لإقامة مباراة تجمع ميسي رونالدو في فريق واحد ضد محمد صلاح

متابعة- واع

كشفت تقارير صحفية اسبانية اليوم الاثنين عن أن تكتلاً اقتصاديًا عملاقًا من الصين يخطط لإقامة مباراة تاريخية تضم جميع نجوم العالم خلال الموسمين المقبلين.

وأشارت صحيفة ديفنسا سنترال الإسبانية الى أن" الشركة الصينية العملاقة ترغب في تقسيم أوروبا إلى فريقين كبيرين، الأول يضم نجوم الدوري الإنجليزي الممتاز، البريمييرليغ، إضافة إلى الدوري الألماني، البوندزليغا، والفرنسي، ليغ 1، بينما يضم الفريق الثاني نجوم الدوري الإسباني، الليغا، والإيطالي، الكالتشيو، إضافة إلى الدوري البرتغالي".

وتابعت الصحيفة ان "الشركة الصينية ترغب في أن يرتدي العملاقان، الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم وأسطورة نادي برشلونة الإسباني، والبرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد السابق ويوفنتوس الحالي، قميص فريق جنوب أوروبا، كي يلعبا سويًا للمرة الأولى في التاريخ، وهو ما سيمثل حدثًا فريدًا ".

وأشارت إلى أن" النجوم المتوقع مشاركتهم في فريق جنوب أوروبا هم الأرجنتيني ديبالا، والبلجيكي إدين هازارد، وتوني كروس، دي ليخت، كاسيميرو، بيانيتش، تير شتيغن، كاليدو كوليبالي، وغيرهم".

اما عن الفريق الآخر، وهو شمال أوروبا، فقد أكدت أنه" سيضم نجومًا بارزين على رأسهم المصري محمد صلاح، والسنغالي ساديو ماني، والهولندي فيرجيل فان دايك، لاعبو ليفربول الإنجليزي، ومعهم البرازيلي نيمار دا سيلفا وكيليان مبابي، نجما باريس سان جيرمان، وهاري كين نجم توتنهام، وعدد آخر من اللاعبين البارزين مثل بول بوغبا، رحيم سترلينغ، نغولو كانتي، أليسون بيكر، وروبرت ليفاندوفسكي".