العمليات المشتركة تعلن انطلاق المرحلة الثالثة من عملية ارادة النصر

الاثنين 09 كانون أول 2019 - 11:27

العمليات المشتركة تعلن انطلاق المرحلة الثالثة من عملية ارادة النصر
بغداد- واع
أعلن المتحدث باسم العمليات المشتركة اللواء حسين الخفاجي، اليوم الاثنين، انطلاق المرحلة الثالثة من المرحلة السابعة من عملية إرادة النصر السابعة في صلاح الدين وكركوك وديالى.
وقال الخفاجي لوكالة الأنباء العراقية (واع) أن " المرحلة الثالثة من المرحلة الشسابعة لعملية إرادة النصر انطلق بمشاركة القوات الامنية المشتركة"، موضحاً أن "نتائج العملية في مرحلتها الثانية كانت جيدة، إذ اسفرت عن إلقاء القبض على 19 مطلوباً في محافظة كركوك وتفتيش 63 قرية وتدمير أكثر من مضافة ونفق".
وأضاف "اما بخصوص محافظة صلاح الدين فتمَّ تدمير عدد من الأنفاق والمضافات والعثور على أكداس عتاد"، موضحاً أن "الأجهزة الأمنية تعاملت أصولياً مع المواد المذكورة أعلاه ".
وتابع أنهز"في محافظتي ديالى وسامراء فقدحققت المحاور أهدافها بالتفتيش والتدقيق وفق المسافة المخطط لها بنحو  3960 كم مربع موزعة على أربعة محاور".
وأعلنت خلية الإعلام الأمني، السبت الماضي، انطلاق المرحلة السابعة من عملية "إرادة النصر" في ديالى وكركوك وصلاح الدين، مشيرةً في بيانها أن هذه العملية تأتي "لتفتيش وتطهير المناطق والقرى وإلقاء القبض على المطلوبين وتجفيف منابع الإرهاب ولإدامة الاستقرار والأمن ضمن القواطع التي ستشملها هذه المرحلة في محافظات (ديالى - كركوك - صلاح الدين) وفقاً لمعلومات استخباراتية دقيقة".