غداً .. سحب قرعة النسخة الجديدة من دوري أبطال آسيا 2020

الاثنين 09 كانون أول 2019 - 11:22

غداً .. سحب قرعة النسخة الجديدة من دوري أبطال آسيا 2020
بغداد- واع
تنطلق في مقر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في العاصمة الماليزية كوالالمبور يوم غد الثلاثاء مراسيم حفل سحب قرعة النسخة الجديدة من دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2020. 
المؤمل انطلاق منافساتها يوم الحادي والعشرين من شهر كانون الثاني المقبل بمشاركة فريق الشرطة حامل لقب دوري الكرة الممتاز بالموسم 2018-2019 وفريق الزوراء حامل لقب بطولة كأس العراق لكرة القدم. 
وقال الامين المالي لنادي الشرطة الرياضي عدي الربيعي في بيان تلقته وكالة الانباء العراقية (واع) :إن" إدارة النادي سمت أمين السر العام علاء بحر العلوم للمشاركة في مراسيم حفل سحب القرعة على أثر الدعوة الرسمية التي وردت من لجنة المسابقات في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم حيث سيشارك الفريق ضمن دور المجموعات بمنطقة غرب القارة باعتباره بطل الدوري العراقي الممتاز".  
وأضاف أن" إدارة النادي تتطلع من فريقها الكروي أن يحقق نتائج متميزة في دوري أبطال آسيا لكرة القدم أملاً في الوصول الى أدوار متقدمة باعتباره يمثل الكرة العراقية على الصعيد القاري ويعتبر من الأندية التي حصلت على معايير كاملة من ناحية الترخيص الآسيوي ويضم في صفوفه عدداً كبيراً من لاعبي المنتخب الوطني لكرة القدم ".