تكريم النحات العراقي أحمد البحراني مصمم كأس الخليج

الاثنين 02 كانون أول 2019 - 13:21

تكريم النحات العراقي أحمد البحراني مصمم كأس الخليج
بغداد- واع - ميثم الخفاجي
كرم الاتحاد العراقي لكرة القدم النحات العالمي احمد البحراني بدرع الاتحاد في اثناء زيارته لبعثة منتخبنا الوطني المشارك في بطولة خليجي ٢٤ والمقامة حاليا في الدوحة .
وقال رئيس الوفد علي الاسدي في بيان تلقته وكالة الانباء العراقية (واع) اليوم الاثنين :إن" النحات العراقي العالمي احمد البحراني يعدّ مثالاً حياً لقيمة ونجاح الانسان العراقي الذي يعكس نموذجاً نفتخر به لاسيما ان أعماله وصلت الى العالمية بسرعة كبيرة جعلت منه واحداً من اهم النحاتين في عصرنا الحديث" مبينا ان" هذا التكريم يأتي تثميناً وتقديراً للدور الكبير والفعال للفنان في اثراء الفن العالمي بالكثير من الاعمال التي أهمها تصميم "كأس" بطولة الخليج الجديد الذي يعد من اكثر الاعمال نجاحاً" .
واضاف الاسدي ان " البحراني تبرع بتصميم درع الدوري العراقي بالاضافة الى كأس خاص للمسابقة الثانية وان هذه الالتفاتة تنم عن أصالة هذا الانسان العراقي الذي كرس فنه من اجل رفع اسم العراق في الخارج".
من جانبه عبر البحراني عن سعادته بالتكريم والاحتفاء من قبل رئاسة وفد المنتخب الوطني مؤكداً قدرة اسود الرافدين على الصعود لمنصات التتويج والعودة بالكأس الى بغداد من جديد وأفراح الشعب العراقي.