اللجنة المنظمة لخليجي 24 تشيد بمشاركة العراق

الاثنين 02 كانون أول 2019 - 09:38

اللجنة المنظمة لخليجي 24 تشيد بمشاركة العراق
متابعة- واع
اكد نائب رئيس اللجنة المنظمة لخليجي 24 احمد ابو العينين ان مشاركة العراق في خليجي 24 مميزة ومحط تقدير، بعد تحقيقه الفوز على منتخبي قطر والامارات .
وقال ابو العينين في تصريح صحفي تابعته وكالة الانباء العراقية (واع) ان" منتخب العراق اثبت حضوره في البطولة من خلال المستوى المميز الذي قدمه في المباراتين السابقتين اضافة الى تواجد جمهوره الرائع في المباريات والاماكن العامة، الذي اضاف على اجواء البطولة جمالية وروعة ".
  واضاف ابو العينين ان" منتخب اسود الرافدين دائما ما يكون فاكهة البطولة في المباريات للأداء المميز والحماسة التي يشعلها في الملعب والمدرجات ،والهتافات الجميلة من الجمهور لتشجيع المنتخب، وكذلك التفاعل الصميمي مع بقية المباريات للمنتخبات الاخرى ومشجعيها.
واشار ابو العينين الى ان" خليجي24 حتى الان ناجحة من المقاييس الفنية والادارية والتنظيمية ولاننسى حضور الجمهور بشكل واسع في مباريات منتخبات العراق وقطر وعمان والكويت، واتمنى ان تتأهل تلك المنتخبات ،للانتقال الى الدور نصف النهائي، لكي يتواصل رسم اللوحة الزاهية في المدرجات ، واطالب بقية جماهير المنتخبات الاخرى، بالحضور لمشاركة اشقائهم في البطولة".